استخدام نظام الرهان العوامة

غالبية لاعبي البلاك جاك ليسوا محترفين ولا لاعبين متقدمين. عندما يزور معظم الناس كازينو ويودعون أموالاً على طاولة البلاك جاك ، فهذا لأنهم يرغبون في قضاء وقت ممتع. أبدو هكذا إلى حد ما.

لعب لعبة ورق يمكن أن يكون ممتعًا على طاولة مع الأصدقاء وغيرهم من الأشخاص المضحكين. تعلم الإستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك يسمح للاعبين الترفيهيين بتمديد الأوقات الجيدة. مع مرور الوقت ، يجب أن يؤدي استخدام الإستراتيجية الأساسية الصحيحة إلى زيادة حافة الكازينو. في المقابل ، يجب على اللاعبين رؤية المزيد من الأيدي والمضي قدمًا.

اعتمادًا على مزاجي ، سأستخدم نظامًا إيجابيًا متطورًا للعب لعبة البلاك جاك. هذا يعني ببساطة أنني سأزيد من المخاطر بعد كل فوز. إذا كان هناك انتصارات متعددة على التوالي ، فقد يكون هذا تكتيكًا ناجحًا.

أنظمة البلاك جاك لا تؤثر على حافة المنزل. لدينا استراتيجية أساسية وعدد البطاقات لتحسين حافة المنزل. يعد استخدام نظام التقدم الإيجابي إحدى طرق إنشاء عملية تمويل باستخدام أموال الكازينو. بطبيعة الحال ، فإن المال يخص اللاعب ، وهذا ليس صحيحًا تمامًا.

أستخدم استراتيجية تقدم إيجابية مماثلة عندما ألعب الفضلات. هذا ليس غريباً عندما أصرخ أنا أو صديق “حتى وحدة” على الوكيل أثناء رحلة ساخنة.

أنظمة الرهان العوامة

هناك أنظمة الانحدار السلبي للعبة البلاك جاك. كما يمكنك أن تتخيل ، هذا هو عكس التقدم الإيجابي. يتم استخدام نظام الانحدار السلبي عندما يزيد اللاعب من المخاطر بعد كل هزيمة. أفضّل أن أقود سيارتي ببداية حارة بدلاً من القيادة الباردة.

إن استخدام نظام البلاك جاك التدريجي يجعلني أكثر متعة ، حتى لو لم يغير ذلك ميزة المنزل. إنه أكثر متعة وقد يساعدك النظام على الاستمتاع بمزيد من ألعاب البلاك جاك.

مارتينجال

مارتينجال هو نظام المراهنات التراجعية. ما تفعله هو مضاعفة رهانك بعد كل هزيمة. على سبيل المثال ، إذا قمت برهان قيمته 5 دولارات وخسرت ، فإن رهانك التالي هو 10 دولارات. قم بفقده ورهانك التالي هو 20 دولارًا. الفكرة هي أن ربحك الأول يغطي جميع خسائرك ويضيفك أيضًا إلى ) وحدة.

إستثمر المال من المراهنات

نظام المراهنة إستثمر المال من المراهنات (تقريبًا) هو عكس مارتينجال. ما تفعله هنا هو وجود فجوة بين 10 دولارات و 100 دولار ، على سبيل المثال. من 10 € تضاعف رهانك على كل فوز. بمجرد خسارتك ، ستعود إلى 0 دولارًا. بمجرد وصولك إلى 100 دولار ، ستحصل على أرباحك وتعود إلى 10 دولارات. والفكرة هي الاستفادة من مزايا المسلسلات الساخنة مع تقليل خسائرك وقدرتك إلى الحد الأدنى لتفقد الأموال المكتسبة خلال هذه السلسلة.
طريقة دالمبرت – هذا هو رهانات متعددة الوحدات. إذا فزت ، فإنك تقلل رهانك بواحد ، وإذا خسرت ، تزيد رهانك بواحد.

Amir