استراتيجيات الروليت الأكثر شيوعا

قد تكون لعبة الروليت لعبة فرصة ، ولكن هناك مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات وأنظمة المراهنة التي يمكنك تعلمها واستخدامها لزيادة فرصك ومتعتك. إذا كنت تريد لعب الروليت ، ستساعدك الاستراتيجيات التالية.

طور اللاعبون عددًا من الاستراتيجيات لنشر المخاطر وتقليل الخسائر والمتعة. انقر هنا لعرض دليل مراهنات أنظمة مارتينجال ودالمبرت ولابوشير وفيبوناتشي وبارولي روليت.

مسؤلة الالعاب

عندما يتوقف المرح ، توقف عن اللعب. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الألعاب المسؤولة وحماية نفسك من مشاكل المقامرة ، انقر هنا لقراءة دليل الألعاب المسؤول من في كورال.

استراتيجيات الروليت الأساسية

هذه الاستراتيجيات الأساسية هي الخبز اليومي لعالم الروليت ويجب أن يتعلمه جميع اللاعبين.

فهم الفرص والأرباح

من خلال حفظ الاحتمالات ، وفوائد المنزل ، والأرباح المدرجة في الجدول أدناه ، يمكنك إنشاء المزيد من الألعاب الثاقبة ، والحماية من الخسائر ، والاستفادة بشكل أفضل من أرباحك.

في عمود المدفوعات ، يعني 1: 1 أنك تحصل على رمز مميز بالإضافة إلى رهانك الأول ، 2: 1 عبارة عن شريحتين بالإضافة إلى الرهان الأول ، وهكذا.

قلل حجم الروليت عند انخفاض رصيدك

هذه الإستراتيجية مثالية إذا كنت ترغب فقط في الاستمتاع بلعبتك لأطول فترة ممكنة.
حدد هدف الربح

التوقف عن اللعب أثناء وجودك في المقدمة أمر مهم لجميع الألعاب. إذا حددت لنفسك هدفًا قويًا ، فيمكنك التأكد من أنك لن تخسر أرباحك.

لا تصدق الحظ

من الخطأ أن يكون عدد معين “محظوظًا” أو “مستحقًا”. الاحتمالات هي نفسها لكل جولة وكل جولة مستقلة عن الجولة الأخيرة. لذلك لا تعتقد أن رقمك سيزداد ، هذا ممكن ، ولكن فقط لأنه تم اختياره بشكل عشوائي!

مكان خارج الرهانات

كما ترون في الجدول أعلاه ، فإن الرهانات الخارجية (التي تقع خارج المنطقة المرقمة لجدول الروليت) تقدم أفضل الاحتمالات. قد يكون من المفيد التركيز عليها إذا كنت تشعر بعدم الارتياح لتحمل المخاطر.

تجنب اثنين من الأصفار

لوحات الروليت الأمريكية لديها خليتين فارغتين على عجلة القيادة. وبالتالي ، فإن تجنبها يمكن أن يقلل من المخاطر إذا كنت مبتدئًا أو تريد لعبة أقل خطورة.

استراتيجيات الروليت المتقدمة

الأنظمة التالية أكثر تعقيدًا بقليل من الاستراتيجيات والنصائح الأساسية ، ولكن يجب أن تكون سهلة الفهم والاستخدام.

باريس مع ثلاثة أعمدة

الرهان على الركائز سيكون له ربح معقول قدره 2: 1. إذا وضعت حصصًا متساوية على اثنين من الركائز الثلاث ثم ضاعفت كل جولة غير رابحة ، فقد يحاول اللاعبون عكس خسائرهم. تعمل هذه الإستراتيجية مثل نظام مارتينجال الذي تمت مناقشته في هذا الدليل.

نظام بارولي (المعروف أيضا باسم عكس مارتينجال)

نظام بارولي هو نظام مارتينجال العكسي. ضع رهانًا على عمود وقم بمضاعفة الرهان عند فوز رهانك الأول. إذا فزت مرة أخرى ، استمر في المضاعفة حتى تخسر. ثم عد إلى رهانك الأصلي وابدأ من جديد.

الفكرة هي الاستمرار حتى تحقق ثلاثة انتصارات متتالية ، مما يؤدي إلى عائد إجمالي يبلغ سبعة أضعاف رهانك الأصلي. يشرح هذا الدليل نظام كلمة المرور بمزيد من التفاصيل.

استراتيجية السندات

تتمثل الإستراتيجية الأخرى لتخفيف المخاطر ، نظام السندات ، في نشر رهاناتك حول الطاولة. كثير من الناس يلعبون هذا كنظام الرهان المسطح. بدلاً من رفع أو خفض رهاناتك استجابة للفوز أو الخسارة ، فإنك تراهن بنفس المقدار في كل جولة. إنهم يثقون فقط في الفرصة الوحيدة للدفع.

هناك بعض الاختلافات ، لكن أحد الحلول الشائعة التي تفترض إنفاق 20 يورو في كل جولة هي:

، 14 جنيه إسترليني من 1 إلى 18 – 70٪ من إجمالي رهانك
.5 € من إجمالي 19 إلى 24 – 25 ٪ من إجمالي رهانك
0.1 إلى صفر – 5 ٪ من إجمالي حصتك

لاحظ أن أيا من هذه الرهانات تتداخل وأن كل فوز يولد الفوز. في الواقع ، لا تخسر إلا عند وصول الثلث الأخير من اللوحة ، ولديك فرصة للفوز بحوالي الثلثين في كل جولة.

إذا كان يبدو جيدًا جدًا ليكون صحيحًا ، فهذا صحيح بالطبع. إذا خسر نظام السندات ، فإنه يفقد الكثير – وعلى الرغم من اسمه الكبير ، فإنه لا يقدم أي ميزة حقيقية على نظام مراهنات انتشار آخر. ولكن إذا كنت تريد أن تشعر بأنك 007 ، فهذه طريقة شائعة وممتعة للعب!

نظام فيبوناتشي

كيف حال الرياضيات؟ يبدأ تسلسل فيبوناتشي برقم واحد ثم يضيف الرقم السابق للوصول إلى الرقم التالي في التسلسل. في الممارسة العملية ، يبدو هذا كالتالي:

1 ، 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 13 ، 21 ، 34 ، 55 إلخ.

في الروليت ، تمثل هذه الأرقام رهاناتك – الحد الأدنى للمبلغ الذي ترغب في المراهنة عليه.

بدلاً من مضاعفة رهاناتك ، كما هو الحال مع نظامي كلمة المرور و مارتينجال ، قم خطوة بخطوة في فيبوناتشي: اتخذ خطوة للأمام على رهان خاسر وخطوتين للخلف.

دعنا نقول الرهان هو 1 €. إذا فقدت أول ثلاث نقاط من هذا النظام ، فقد خسرت بالفعل 4 جنيهات إسترلينية (1 جنيه إسترليني + 1 جنيه إسترليني + 2 جنيه إسترليني). للرهان الرابع تراهن 3 €. إذا فزت ، ستحصل على 6 يورو – ستدفع خسائرك ، بالإضافة إلى 2 يورو من الأرباح. ستعود بعد ذلك إلى المرتبة الثانية في التسلسل بحيث يكون رهانك التالي هو 1 يورو.

بشكل أساسي ، يحاول هذا النظام التعويض تدريجياً عن الخسائر ، بدلاً من الاعتماد على سلسلة من المكاسب أو ربح كبير ، كما هو الحال مع الأنظمة الأخرى. هذه استراتيجية طويلة المدى وبطيئة للمرضى. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول نظام فيبوناتشي في دليلنا.

هل لديك استراتيجية مفضلة ترغب في مشاركتها مع العالم؟ أخبرنا ونلقي نظرة على أفضل ألعابنا لاكتشاف المزيد من خيارات الألعاب.

Amir