تعرف على لعبة ورق مجانية

تعرفت على الرهان الحر العوامة هذا الصيف. أنا متشكك في جميع أنواع لعبة البلاك جاك وقد كنت حريصًا على اللعبة. بعد قليل من أيدي الرهان الحر العوامة أصبحت مدمن! الدورة المنخفضة كانت متوازنة إلى حد ما ، ولكن عيني فتحت في لعبة أخرى لعبة ورق المتاحة في معظم الكازينوهات.

رهان مجاني لعبة ورق

ألعاب بلاك جاك جديدة تأتي وتذهب ، لكن الرهان الحر العوامة تصمد أمام اختبار الزمن. هذا هو واحد من المتغيرات الأكثر شعبية في لعبة ورق مع تبديل العوامة. في البداية ، قد يكون “الرهان المجاني” مفاجئًا. بعد قليل من الفرص “المجانية” ، ستكون هذه هي اليد الوحيدة التي تريدها ، إنها ليست لعبة ورق طبيعية.

ما يضيف إلى إثارة الرهان الحر العوامة هو الرهانات المجانية (دوه). إذا حصل اللاعب على يد للانقسام أو الضعف ، فلن يضطر إلى المخاطرة بأموال إضافية للمشاركة. “الرهان المجاني” هو “رهان حر” إضافي يجب إضافته عند القسمة أو المضاعفة. لسوء الحظ ، هذا غير متوفر لجميع الأيدي.

غرفة مزدوجة مجانية

يمكن للاعبين مضاعفة إذا أرادوا. ومع ذلك ، يتم تقديم “الزوجي المجاني” فقط لما مجموعه إثنان ، إما 9 أو 10 أو 11. فقط أخبر الوكيل أنك تريد عمل مزدوج مجاني ، وسيحصل على رمز “مجاني” أو “مجاني” مكان رمزي. مع واحدة من الأيدي. ثم يضيف التاجر بطاقة إضافية إلى يدك.

إذا فاز التاجر ، يفقد اللاعب الرهان الأول فقط. على سبيل المثال ، فإن مضاعفة لعبة البلاك جاك التقليدية التي تبلغ تكلفتها 10 دولارات تعني أن هناك رهانين بقيمة 10 دولارات وسيحصل الموزع على 20 دولارًا. رهان البلاك جاك المزدوج على لاعب 9 أو 10 أو 11 هو خسارة 10 دولارات فقط للاعب.

إذا فاز اللاعب ، فإنه يفوز برهان مبدئي ونفس المبلغ مقابل رهان مجاني. في المثال أعلاه ، يكسب الطقس 20 دولارًا بعد مخاطرة 10 دولارات فقط.

الانقسامات الحرة

قد يطلب اللاعب “انقسام مجاني” لكل زوج باستثناء زوج من 10. يتم لعب قسم مجاني كقسمة تقليدية. فقط أخبر الموزع الذي تريد تقسيمه. يمكنك وضع زر الرهان المجاني أو علامة بجوار إحدى يديك.

يدفع التاجر كل توزيع ورق. إذا فازت كلتا اليدين بمبلغ 10 دولارات ، فسيحصل اللاعب على 10 دولارات لكل منهما. هذا هو إجمالي 20 دولارًا حصل عليه مقابل رهان قيمته 10 دولارات. عندما يتلقى التاجر 22 ، كلتا يديه تضغط.

ليس رهان سيء

عادةً ما لا تكون بدائل لعبة ورق للاعبين المفضلين. هذه “الألعاب الكرنفالية” تستهدف السياح والباحثين عن الترفيه. وفقًا للقواعد ، يمكن أن يكون لـ الرهان الحر العوامة حافة منزل منخفضة نسبيًا.

حافة المنزل ليست سيئة ، ولكنها ليست جيدة مثل أفضل ألعاب البلاك جاك. ومع ذلك ، هذه ليست شديدة مثل بعض الألعاب كارني. وفقًا لـ معالج الصعاب ، فإن الميزة الرئيسية للقواعد القياسية هي 1.04٪ إذا دفع الكازينو 3: 2 مقابل لعبة ورق طبيعية. إذا تم دفع مبلغ 6: 5 (معظم الكازينوهات في لاس فيجاس) ، فستزيد الميزة المنزلية إلى 2.4٪.

جميع الكازينوهات لا تقدم لعبة ورق مجانية على نفس القواعد. انتقل إلى معالج الاحتمالات لمعرفة كيف تتأثر الاحتمالات وفقًا لقواعد الكازينو.

هناك بالتأكيد ألعاب أفضل لعبة ورق. ومع ذلك ، فإن لعبة البلاك جاك المجانية ممتعة إذا كنت لاعباً في لعبة البلاك جاك الترفيهية تبحث عن شيء مختلف.

Amir