كيفية إتقان الروليت مع أفضل استراتيجيات الروليت

لطالما كانت الروليت وجهة مفضلة لعشاق الكازينو حول العالم. هذه اللعبة سريعة وسهلة تجلب الرهانات الكبيرة الحماس والألغاز والحظ للفوز الكبير. سواء كنت مبتدئًا أو متقدمًا ، لديك جميعًا نفس الاحتمالات. كل ما تحتاجه هو الصبر وتكتيكات الروليت الجيدة ومهارة صغيرة.

فيما يلي بعض النصائح والاستراتيجيات المفضلة لدينا لمساعدتك في السيطرة على عجلة الغزل.

ما هو الروليت

الروليت هي لعبة كازينو شهيرة سميت باسم الكلمة الفرنسية للعجلة الصغيرة. يقف اللاعبون ، الذين يبلغ عمرهم عادة 8 سنوات ، حول طاولة الروليت ، التي تحتوي على عجلة الروليت وهيكل محسوس. تنقسم العجلة إلى 37 منطقة تمثل الأرقام من 0 إلى 36 ، وتتغير الألوان بين الأسود والأحمر. يمثل التصميم الاستخدامات الممكنة.

يقلب الوكيل العجلة في اتجاه واحد ويرسل كرة صغيرة في الاتجاه المعاكس. عندما تبطئ الكرة ، تتوقف في أحد الحجرات المرقمة. فكرة اللعبة هي التنبؤ بمكان هبوط الكرة بعد كل جولة. يراهن اللاعبون بوضع الرقائق على الرقم المناسب أو خيارات المراهنة الأخرى في التخطيط.

قبل أن تتعلم قواعد الروليت وأفضل استراتيجياته ، يجب أن تأخذ الوقت الكافي للتعرف على طاولة الروليت. من المهم أن نفهم ما يدور حوله ومكان لعبه بشكل أفضل.

ستساعدك لوحة الروليت التفاعلية أدناه على التعود على كل شيء قبل أن تلعب بشكل صحيح لتبدو وكأنها بطلة.

تاريخ اللعبة

هناك العديد من النقاشات حول أصول لعبة ال تحميل كازينو 888 الشهيرة هذه ، لكن هناك نظرية تتحدث لصالحها. يُعتقد أن الشكل الأول للروليت تم اختراعه في فرنسا في القرن الثامن عشر ، بعد أن قدم الفيزيائي الفرنسي بليز باسكال شكلاً بدائيًا من عجلة الروليت لاختراع آلة الحركة الدائمة.

أخيرًا ، تم دمج مفاهيم الألعاب الأخرى باستخدام العجلة لإنشاء لعبة الروليت كما نعرفها اليوم. وقد لعبت بالفعل في شكله الحالي في عام 1796 وسيطر على الكازينوهات باريس.

بحلول نهاية القرن التاسع عشر ، انتشرت لعبة الروليت في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة ، حيث اجتمع اللاعبون للمراهنة على مكان استراحة كرة عاجية صغيرة. أصبحت اللعبة أكثر شعبية ، وفي القرن العشرين كرست العديد من الكازينوهات قاعة كاملة للعبة الشعبية.

حتى اليوم ، تجذب الروليت حشودًا كبيرة في الكازينوهات حول العالم. مع مثل هذا العملاء المتفانين ، ليس من المستغرب أن يتم عرض لعبة الروليت على شاشات الكمبيوتر الخاصة بنا حتى نتمكن من الاستمتاع باللعبة من راحة منزلك. تسمح الكازينوهات على الإنترنت للاعبين بلعب أي لعبة يريدونها وجعل العجلة في متناول أي وقت مضى.

القواعد الأساسية

من الشائع للاعبين وضع كل الرهانات قبل أن يدير الوكيل العجلة. ومع ذلك ، في بعض الكازينوهات ، يمكن للاعبين المراهنة حتى تقع الكرة في قسم مرقّم. في أي حال ، يتم إنهاء جميع الرهانات عندما يعلن التاجر “رهانات إضافية”. في لعبة الروليت على الإنترنت ، يمكن للاعب أن يقرر متى تبدأ العجلة في الدوران.

بمجرد ضبط الكرة ، يضع الوكيل علامة على الشكل على الرقم الذي يتوافق مع النقطة التي توقفت عندها الكرة. يقوم الموزع بعد ذلك بدفع جميع الذين يراهنون على الرقم الفائز أو توليفات مع الرقم الفائز. ثم يتم مسح كل الرهانات من الجدول وتبدأ الجولة التالية.

اعتمادًا على نوع لعبة الروليت التي تلعبها ، قد يتم تطبيق قواعد مختلفة. القواعد الإضافية الأكثر شيوعًا هي الروليت الفرنسية. هذه هي قواعد “المشاركة” و “في السجن” ، والتي تقلل إلى النصف ميزة الكازينو في رهانات المساواة. على سبيل المثال ، الرهان على اللون الأحمر على طاولة روليت صفرية واحدة مع “قاعدة المشاركة” أو “القاعدة في السجن” له حافة منزل تبلغ 1.35٪.

في حكم السجن

هذا ينطبق فقط لأغراض نقدية مباشرة. إذا سقطت الكرة على مستوى الصفر ، يمكن للاعب إما أن يأخذ نصف رهانه أو يترك الرهان (“في السجن”) على الطاولة ويستعد لجولة الروليت الأخرى. في الخيار الأخير ، يتم فقد الرهان الكلي عندما تعود الكرة إلى الصفر.

شارك

تشبه قاعدة الإفراج حكم القاعدة في السجن ، إلا أن اللاعب يفقد نصف رهانه وليس لديه خيار ترك الرهان على الطاولة للجولة التالية.

أكثر أنواع الروليت شعبية هي الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية. الفرق الرئيسي ، إلى جانب تغييرات القاعدة (انظر أعلاه) ، هو عجلة الروليت. في الروليت الأمريكية ، عجلة لديها فتحة الصفر وصفر مزدوج ، بينما عجلة الروليت الأوروبية لديها فتحة واحدة فقط. كما يوحي الاسم ، يتم لعب كل نوع من أنواع الروليت بشكل أساسي في قارة معينة.

Amir